recent
أخبار ساخنة

تحميل نموذج دراسة جدوى جاهزة قابلة للتعديل ولكل المشاريع

 نموذج دراسة جدوى جاهزة قابلة للتعديل ولكل المشاريع

نموذج دراسة جدوى جاهزة قابلة للتعديل ولكل المشاريع

دراسة جوى جاهزة للتعديل للمقاولين واصحاب المشاريع 

محاولة منا دائما دعم الشباب في الانطلاق نحو المستقبل بثقة ومساعدتهم على تجاوز التحديات التي قد تواجههم في البدأ بمشاريعهم، وذلك يظهر جليا في الخدمات التي نقدمها سواء التي تتعلق بتصميم المواقع وخاصة للشركات والمقاولين الصاعدين، او خدمات التسويق الإلكتروني التي تهدف الى تقديم المساعدة لكل شخص او مقاولة على التسويق لمنتجاتها بطريقة إحترافية وعملية وتحقيق ارباح جيدة جدا. 

نموذج دراسة جدوى مشروع بالمغرب

في هذا الموضوع سوف نقدم لكم نموذج دراسة جدوى جاهزة قابلة للتعديل وتصلح لكل المشاريع، خاصة للأشخاص الذين يودون تقديم ملفاتهم الاستافدة من القروض في اطار برنامج انطلاقة لدعم المقاولات والمقاولين الشباب الذي اطلقه صاحب الجلالة، والذي يهدف الى دعم الشباب في بداية مشاريعهم. 

دراسة جدوى لبرنامج إنطلاقة لدعم المقاولات 

كما اسلفت الذكر فهذا النموذج يصلح لتقديم الملف لبرنامج انطلاقة، وان تجد اي صعوبة في ملئ المعلومات، خاصة اذا كنت ملما بكل حيثيات مشروعك. وهذا أمر ضروري اذا كنت تريد أن يتم قبول ملفك. فلا يجب ان تجد اية صعوبة في ملئه لان كل المعلومات المطلوبة جوهرية جدا ومرتبطة بالمشروع، ومن الضروري ان تكون ملما بها وعالما بثنايها. 

اهمية دراسة الجدوى لمشروعك

ان دراسة الجدوى، هي الحجر الاساس لأي مشروع، فهي تشكل البداية الصحيحة و المثلى لأي مشروع، لانه لا يتصور ان يرغب شخص في بداية مشروع دون تخطيط او دراسة، فدراسة الجدوى هي التي تعطيك صورة شاملة عن احتياجات المشروع، سواء من ناحية الكلفة المالية للمشروع او الارباح او التجهيز او العمال او الارضية، اي كل ما يتعلق بالمشروع. ودراسة الجدوى هي التي تعطينا ما اذا كان المشروع ناجحا ام لا. ولكي لا اطيل عليكم إليكم رابط تحميل الدراسة :


google-playkhamsatmostaqltradent