recent
أخبار ساخنة

جميع جداول Excel التي تحتاجها لإدارة مشروعك او شركتك

 جداول Excel جاهزة

نماذج جداول Excel جاهزة

جداول Excel لادارة الأعمال 

نقدم لكم هذه المجموعة من جداول Excel الجاهزة والقابلة للتعديل والتغيير لتناسب نوع عملك. سواء كنت صاحب محل او شركة أو مقاول ذاتي او حتى شخص عادي فمن الضروري ان تتوفر على هذه المجموعة لإدارة أعمالك ومعرفة مصروفاتك وأرباحك، او تقديم فواتير او عرض للاسعار او حساب تسديدات القروض او ساعات العمل، او ادارة الموظفين والعديد من المهام الاخرى التي يمكنك القيام بها باستعمال جداول Excel.

جداول Excel للمقاولين

ان كنت مقاول ذاتي او صاحب مقاولة فمن الضروري أن تتوفر على هذه المجموعة، لماذا؟ لأنك ستحتاج الى هذه الجداول لتقديم الفواتير او عروض الاسعار (les factures et les devis) وهذه المجموعة تحتوي على العديد من النماذج ذاتية العمل، اي انها تقوم بالحساب بنفسها، وما عليك انت فعله هو ملئ البيانات والأرقام فقط، وايضا جداول اخرى لحساب الأرباح وإدارة المخزون والعديد من الجداول الأخرى...

جداول Excel لأصحاب Ecommerce

ان كنت ممكن يمارسون التجارة الإلكترونية فمن الضروري ان تنضم عملك باستعمال جداول Excel، خصوصا مسألة ادارة الطلبات وحساب الارباح والمصروفات او تقديم بعض الفواتير للزبناء، وتسجيل أرقام الهواتف والعناوين.. الخ.

جداول Excel لاصحاب المحلات

أياً كان نوع المحل الذي تمتلكه، سواء كان محل للمواد الغذائية او العقاقير او مواد التنظيف او محلا تجاريا من نوع خاص، فهذه النماذج ضرورية لعملك، خاصة وانها تحتوي على العديد من اشكال إدارة المخزون والارباح، وهذا مهم جدا لعملك لكي يتسم بالتنظيم ولا تفوتك اي صغيرة او كبيرة.

تحميل النماذج 

ولكي لا أطيل عليكم إليكم رابط التحميل، ولا تنسو ترك تعليقاتكم او استفساراتكم، و للإستفادة من خدماتنا المرجوا التواصل معنا عبر الوسائل المتاحة على موقعنا. 

google-playkhamsatmostaqltradent